...
تواصل معنا

الأمن والسلامة

الأمن والسلامة

تم تأسيس الشركة الخليجية الأولى للأمن والسلامة (FGSS) في عام 2001 تحت مظلة مجموعة الخليج الأولى. نحن متخصصون في مكافحة الحرائق، وأنظمة الإنذار بالحريق، وأنظمة المراقبة بالكاميرات (CCTV)، والألياف الضوئية، ومراكز البيانات لتلبية الطلبات المتزايدة في السوق.

يقوم مهندسونا الخبراء بتقديم حلول متكاملة للأمن ومكافحة الحرائق، باستخدام أحدث التقنيات والمعايير الدولية. توفر الشركة الخليجية الأولى للأمن والسلامة (FGSS) خدمات الهندسة الداخلية للمشاريع في المؤسسات الحكومية، المطارات، المنشآت الصناعية، المستشفيات، الفنادق، وغيرها، في كل من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

الرسالة:

بصفتنا "شركاء في المسؤولية" مع عملائنا، ندرك أن الأمن أمر حيوي ويتطلب أداءً خالٍ من العيوب. نستثمر بشكل كبير في خدمات ما بعد البيع والصيانة لضمان أنظمة تشغيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لقد اكتسبت الشركة الخليجية الأولى للأمن والسلامة (FGSS) سمعة طيبة في التميز في أنظمة الأمن، أنظمة الحريق، أنظمة الإنذار بالحريق، وخدمات التيار المنخفض.

الرؤية:

أن نصبح من بين الخمسة الأوائل في تقديم أنظمة الحماية من الحريق والأمن في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم حلول فعّالة، مستدامة، وذات جودة عالية للمنطقة.

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.